الخطوات العملية للهجرة

الخطوات العملية للهجرة الى كندا من خلال مكتب هجرة معتمد و معروف : 



تقوم شركتنا بدراسة وتقييم مبدئي تأهلك للهجرة إلى كندا بمجرد تسلمنا نموذج تقييمك وسيرتك الذاتية بالتفصيل عبر الإنترنت. ومع ذلك، إذا لم تكن مستوفيا للمعايير الكندية للهجرة فى الوقت الحالي، فالشركة تسدى إليك النصائح حول كيفية التقدم بطلب للهجرة إلى كندا فى مرحلة تالية.
الخطوات التفصيلية المتبعة بشأن التقدم بطلبات الهجرة والوقت المستغرق فى فحصها
المرحلة الاولىقيام المتقدم بالطلب بتسليم سيرته الذاتية بالتفصيل والوثائق المؤكدة لها.
االمرحلة الثانيةتتولى الشركة دراسة الطلب للتأكد من استيفاءه للمعايير طبقا للوائح الكندية.
المرحلة الثالثةوفى حالة استيفاء الشروط، يتم توقيع اتفاقية بين صاحب الطلب وبين الشركة لبيان الالتزامات الواجبة والأتعاب المهنية، علاوة على قيام صاحب الطلب بعمل توكيل رسمى لشركة كندا إنفو كونسالتنس للتصرف نيابة عنه فيما يخص التقدم بطلب الهجرة إلى كندا.
المرحلة الربعةقيام الشركة بإرسال طرد إلي صاحب الطلب يحتوى على نماذج الطلبات وباقى النماذج والمعلومات الأخرى مع قائمة بالمستندات المطلوبة والتعليمات التى يجب اتباعها.
المرحلة الخامسةبمجرد تلقى نماذج طلبات المتقدمين الموقعة ستبدأ الشركة في تجهيز الملف، علاوة على كافة الوثائق المطلوبة من قبل السلطات الخاصة بشئون الهجرة الكندية مع مقدم الأتعاب المتفق عليها طبقا للعقد الموقع بيننا
المرحلة السادسةوتقوم الشركة بإعداد ملف كامل والتأكد من أنه قد تم ملاؤها بشكل سليم بكافة المعلومات وتعزيزها بكافة المستندات اللازمة المطلوبة من قبل السلطات الخاصة بشئون الهجرة الكندية، ثم بعد ذلك يتم تقديم الطلبات إلى المكتب المناسب لشئون الهجرة الكندية.يتوقف إعداد الملف وتسليمه على مدى استكمالك للطلب وإرساله إلى مكتبنا مشفوعاً بكافة المستندات بأسرع ما يمكن.
ونحن نتوقع أن تصلنا مراسلات من السلطات الخاصة بشئون الهجرة الكندية فى فترة زمنية مدتها من ثلاثة إلى تسعة أشهر عقب إرسال الطلب.
يتفاوت مدة الحصول على الفيزا والبت فى الطلبات حسب مكاتب الفيزا المختلفة والمتقدمين بالطلبات. وهو عادة يتراوح ما بين 6 إلى 12 شهراً منذ تقديم الطلب.
وبمجرد تسلمنا رد السلطات الخاصة بشئون الهجرة الكندية، سنقوم بالاتصال بك لإطلاعك على أخر التطورات فيما يخص المقابلة الشخصية، كما سنساعدك لكى تستعد لها. وبمجرد اجتيازك للمقابلة الشخصية، سيسلم لك نماذج الحالة الصحية والكشف الطبى ولزوجتك ولأطفال
وبعد انتهاء الفحوصات، ترسل النتائج إلى المكتب الطبى الكندى. وفى حالة ما إذا كانت النتائج إيجابية، ستقوم السلطات الخاصة بشئون الهجرة الكندية بإصدار الفيزا لك، والتى ستكون سارية لمدة عام واحد اعتباراً من اليوم الذى أصدرت فيه، وينبغى عليك فى هذه الحالة أن تسافر إلى كندا قبل انقضاء الميعاد المحدد أعلاه. وفى حالة تخلفك عن السفر إلى كندا، ستكون مطالباً بتقديم طلب للهجرة مرة أخرى، ما لم تأتى بأسباب مقبولة تبرر بها التأخير.
وبعد انتهاء الفحوصات، ترسل النتائج إلى المكتب الطبى الكندى. وفى حالة ما إذا كانت النتائج إيجابية، ستقوم السلطات الخاصة بشئون الهجرة الكندية بإصدار الفيزا لك، والتى ستكون سارية لمدة عام واحد اعتباراً من اليوم الذى أصدرت فيه، وينبغى عليك فى هذه الحالة أن تسافر إلى كندا قبل انقضاء الميعاد المحدد أعلاه. وفى حالة تخلفك عن السفر إلى كندا، ستكون مطالباً بتقديم طلب للهجرة مرة أخرى، ما لم تأتى بأسباب مقبولة تبرر بها تأخرك.




إرسال تعليق

13 تعليقات

  1. شكرا جزيلا على الخطوات الواضحة بالتوفيق للجميع

    ردحذف
  2. أرجو إرسال عنوانكم أو بريدكم الالكتروني لي كي اتقدم بطلب. وهذا بريدي:
    fazilm53@gmail.com
    مع الشكر الجزيل.
    فاضل محمد

    ردحذف
  3. يمكنكم مراسلتنا على ايميل " arabcan@gmail.com "

    ردحذف
    الردود
    1. انا رسلت حضرتك ...اتمني الرد mohamed_ramzy86@yahoo.com

      حذف
  4. انا ملاحظ ان المدونة عايزة تتظبط اكتر .اضافة اصدقاء..متابعة المدونة بس معلوماتها جميلة زززالف شكر www.takeaction3.blogspot.com

    ردحذف
  5. السلام عليكم
    ارجو ارسال عنوان الشركةعلي الايميل لتقديم الطلب
    hofeededo@yahoo.com

    ردحذف
  6. شكرا المرجو مراسلتي على الاميل التالي سئمت العيش في المغرب لم احس فيه يوما انني مواطن
    rachidaarouz@gmail.com

    ردحذف
  7. شكرا المرجو مراسلتي على الاميل التالي سئمت العيش في المغرب لم احس فيه يوما انني مواطن
    rachidaarouz@gmail.com

    ردحذف
  8. السلام عليكم
    ممكن ارسال عنوان الشركه علي البريد الاليكتروني الخاص بي مع توضيح تفاصيل العقد (التكلفه الماديه).... ولكم جزيل الشكر
    Basel_hala@hotmail.com

    ردحذف
  9. السلام عليكم
    ممكن ارسال عنوان الشركه علي البريد الاليكتروني الخاص بي مع توضيح تفاصيل العقد (التكلفه الماديه).... ولكم جزيل الشكر
    aym164@yahoo.de

    ردحذف
  10. ارجو ارسال عنوان الشركة على البريد الالكتروني الخاص بي وتوضيح تفاصيل العقد والتكلفة المادية كاملة باسرع وقت , وهل من الممكن معرفة مدى قبولي كمهاجر بكندا . لكم جزيل الشكر laraodaky@yahoo.com

    ردحذف
  11. ارجو مراسلتي على الايميل اريد التقديم عبركم

    ردحذف