المؤتمر السابع والثلاثون لرابطة العلماء المصريين بكندا وأمريكا " دور تكنولوجيا المعلومات وتطبيقاتها فى القرن الواحد والعشرين "

المؤتمر السابع والثلاثون لرابطة العلماء المصريين بكندا وأمريكا " دور تكنولوجيا المعلومات وتطبيقاتها فى القرن الواحد والعشرين "


عقدت رابطة العلماء المصريين بكندا وأمريكا مؤتمرها السنوي بالتعاون مع المجلس الأعلى للجامعات بقاعة إجتماعات مركز المؤتمرات بجامعة القاهرة خلال الفترة من 26-29 ديسمبر 2010.
كما تم عقد ورشة عمل ضمن فعاليات المؤتمر حول كيفية استخدام بطاقات الأداء المتوازنة  The balanced scorecard (BSC)في إعداد وتقييم الخطط الإستراتيجية للجامعات ألقاها الأستاذ الدكتور/ حسين مفتاح الأستاذ بجامعة أتوا بكندا  Ottawa University



وفي إطار تشجيع شباب الباحثين فقد تم تسليم الباحثة مروه كمال عبد المنعم  درويش من المدرس المساعد في كلية الطب جامعة قناة السويس جائزة قدرها عشرة  ألاف جنيه عن بحثها في مجال فيروس سي وقد قام بتسليم الجائزة للباحثة  العالم المصري في مجال النانو تكنولوجي الأستاذ الدكتور/ مصطفى السيد.
وتضمنت فعاليات المؤتمر قيام الرابطة بمنح أ.د سلوى الغريب أمين عام المجلس الأعلى للجامعات العضوية مدى الحياة في الرابطة تقديراً لجهودها المميزة في  تطوير التعليم الجامعي والعالي ودعم روابط الصلة بين العلماء المصريين في  الداخل والخارج. كما تم منح أ.د هند حنفي رئيس جامعة الإسكندرية جائزة  الرابطة لعام 2010 كأول سيدة تتولى منصب رئيس جامعة ولجهودها في تطوير الجامعة.



مدونة " عرب كندا " , أول و أكبر موقع و مدونة الكترونية على الانترنت تحتوى على العديد من المصادر و المعلومات حول كندا و عرب كندا , و كيفية الهجرة الى كندا بالاضافة الى العديد من المقالات و الأخبار التى تهم العالم العربى الكندى فى كندا و أيضا المهاجرون الى كندا..

إرسال تعليق

1 تعليقات

  1. أهلاً ومرحبًا بكم في Spotcap Global Loan Services ، اسمي كلوديا كلاين ، أنا مقرض وأيضًا مستشار قروض.

    هل أنت في حاجة ماسة إلى التعزيز المالي؟ هل تحتاج إلى قرض لأغراض مختلفة؟ إذا كانت إجابتك نعم ، أنصحك بالاتصال بشركتي عبر | spotcapglobalservices@gmail.com | أو راسلنا على الواتس اب: +4915758108767 | والحصول على قرض في حسابك في غضون 24 ساعة لأننا نقدم خدمات قروض ممتازة في جميع أنحاء العالم.

    نحن نقدم جميع أنواع خدمات القروض (القرض الشخصي ، قرض الأعمال وغيرها الكثير) ، نقدم قروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل ، ويمكنك أيضًا اقتراض ما يصل إلى 15 مليون يورو. سوف تساعدك شركتي في تحقيق مجموعة متنوعة من الأهداف مع مجموعة واسعة من منتجات القروض.

    نحن نعلم أن الحصول على قرض شرعي كان دائمًا مشكلة كبيرة بالنسبة للأفراد الذين يعانون من مشكلة مالية ويحتاجون إلى حل لها ، يجد الكثير من الناس صعوبة في الحصول على قرض الأسهم من بنوكهم المحلية أو المؤسسات المالية الأخرى بسبب ارتفاع الفائدة معدل ، ضمانات غير كافية ، نسبة الدين إلى الدخل ، درجة ائتمان منخفضة أو أي أسباب أخرى

    لا مزيد من أوقات الانتظار أو الزيارات المصرفية المجهدة. خدمتنا متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع - يمكنك الحصول على قرض وإتمام المعاملات الخاصة بك متى وأينما احتجت إليها

    نحن نقدم خدمات قروض عالمية على مدار 24 ساعة. للاستفسارات / الأسئلة؟ - إرسال بريد إلكتروني إلى | spotcapglobalservices@gmail.com | أو راسلنا على الواتس اب: +4915758108767 | & تلقي استجابة في لحظة.

    لا تحتاج عائلتك وأصدقائك وزملاؤك إلى معرفة أنك تعاني من نقص في النقد ، فما عليك سوى مراسلتنا ببساطة وستتلقى قرضًا.

    حريتك المالية بين يديك!

    ردحذف