468x60 Ads


اكتشف كندا و انت فى منزلك

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة , موضوع مهم جدا جدا و هو " اكتشف كندا و انت فى منزلك " فمن خلال الموقع العملاق " youtube " تستطيع أن تكتشف كندا و تتعرف على شوارع كندا و أين تريد أن تستقر , و ما هى أفضل المقاطعات فى كندا ؟ , و تتعرف على تجارب "عرب كندا " و كيف يعيشون فى كندا ... كل هذا من خلال مشاهدتك لمقاطع فيديو على أكبر موقع للفيديوهات فى العالم " youtube "...

للمزيد أدخل على الموقع 

و فى مربع البحث أكتب مثلا " مقاطعة ألبيرتا " أو اى شئ تريد أن تتعرف علية فى كندا و سوف تجد العديد من مقاطع الفيديو لأشخاص فى كندا و بذلك أنت اكتشفت المكان الذى تريد أن تذهب الية و تعرفت على الأقل العديد من معالم هذا المكان.

نرجو أن يوفق الجميع , نحن هنا " عرب كندا " أول و أكبر دليل عربى كندى على الانترنت .

هدفنا : أن نبنى أكبر محتوى عربى كندى على الانترنت , و ان نحافظ على التراث العربى الكندى , و بالفعل وجدنا ألاف العرب الكنديين يسعون الى ذلك من خلال الانترنت , لذلك نتمنى أن تكون واحد منهم , و ان نساعد كل العرب فى منطقتنا الشرق الأوسط و نكون ذات همزة وصل بينهم و نقدم لكل كل ما هو هام و ذو فائدة لكل العرب فى دولنا العربية و أيضا لكل " عرب كندا " فى بلد المهجر " كندا " , نتمنى أن نكون موفقين و , يسعدنا مشاركاتم معنا و تعليقاتكم حول موقع " عرب كندا "

تابعونا , بالنجاح و التوفيق
http://arabcanada.blogspot.com/


Sameera Chathurangaتابعنا وشاركناعلى الفيسبوك

^_^ Group Hegra On facebook

هناك 5 تعليقات:

  1. ينبغي على العرب والمسلمين في كندا الاهتمام بتشكيل منظمات تدافع عنهم وينبغى أن يتحدوا مع بعضهم ويساعدوا بعض ويسعون لأن يعكسوا صورة جيدة لهم بين الكنديين شعبا وحكومة بدلا من صورتهم الحالية! اذا بقي العرب كل منهم يتبع سياسة نفسي نفسي سيجدون انهم مع الزمن يتلاشون ويضعفون وسيفتح ذلك الطريق لغيرهم ليحتلوا مكانهم لتطردهم الحكومة أو تضيق عليهم.. يا اخوة هذه الحقيقة والحقيقة المرة افضل من الوهم المريح ... نصيحة اتمنى ان تصل لكل العرب والمسلمين في كندا ..تحياتي.

    ردحذف
    الردود
    1. انا معك عزيزي وانا اتمنى من العرب والمسلمين ان يتحدوا ويكونوا يد واحد حتى يصل صوتنا للحكومةالكنديةو يطبقوا الشريعه الاسلامية في دستورهم ويقام العدل للناس كافة.

      حذف
  2. انا عاوز ايميل اي حد اتواصل معاه ازاي افتح ملف هجره لكندا لاني مش عارف اي حاجه ازاي افتح الملف و ادفع ازاي

    ردحذف
  3. انا سوري مقيم بل لبنان كيف يمكنانني لحصول على لهجره الا كندا

    ردحذف
  4. علي حنان من مواليد 19692 أبريل، 2016 10:34 ص

    انا سوري أعيش في ازمير ولي أربع أطفال أريد هجرة الكندا تعرضت لحادث سير في تركيا ولا أستطيع عمل حاليا بسب حادث هل من المساعدة

    ردحذف