468x60 Ads


أين يمكنني شراء التأمين الصحي الخاص للقادمين الجدد والزائرين لكندا؟

توفر الحكومة في كندا الرعاية الصحية الأساسية لمن يعيشون هنا ومن يستوفون متطلبات الأحقية. في أونتاريو يدفع برنامج التأمين الصحي بأونتاريو الذي تديره الحكومة تكلفة العديد من خدمات الرعاية الصحية. وعادة ما تصبح التغطية من قبل OHIP سارية المفعول بعد 3 أشهربعد أن تصبح مقيماً في أونتاريو.
وعادة ما تكون التغطية التي تحتاجها هي "لزوار كندا" "visitors to Canada" . وعند دراستك لبعض خطط التأمين الصحي الخاص عليك التأكد من شركة التأمين أن لديهم خطط تأمينية لمن لا تتم تغطيتهم من قبل برنامج التأمين الصحي بأونتاريو OHIP .
لا يغطي التأمين الخاص كافة التكاليف المتعلقة بالصحة. فعلى سبيل المثال قد لا تتم تغطية النفقات المتعلقة بالحمل في التأمين أثناء السفر، فتأكد من اختيارك لخطة تلائم احتياجاتك. وقد يتعين عليك عند التعامل مع بعض الشركات شراء التأمين خلال عدد محدد من الأيام بعد الوصول لأونتاريو.

خيارات التأمين الخاص

تمتلك شركات التأمين الخاصة التالية خطط تأمين صحي للأفراد من المهاجرين الجدد ومن لا يتمتعون بتغطية برنامج OHIP. كما أن لديهم خطط تأمينية مخصصة أثناء السفر لزوار كندا.
شركة Blue Cross
رقم الهاتف المجاني :             1-866-732-2583      
شركة ETFS
رقم الهاتف المجاني :             1-800-267-8834      
بتورنتو:             (416) 413-7674      
شركة TIC :
رقم الهاتف المجاني :             1-800-267-8834      
مصدر هذه القائمة الجمعية الكندية للتأمين على الصحة والحياة (CLHIA) (1) Canadian Life and Health Insurance Association ونحن نقدمها كخدمة للمعلومات فقط. فنحن لا نوصي أو نوافق على أي شركة معينة.
للوصول لشركات تأمين أخرى، ابحث في الصفحات الصفراء بدليل الهاتف أو في الموقع الإلكتروني الخاص بالجمعية (CLHIA) أو اتصل بهم على هاتف رقم:
بالإنجليزية:             1-800-268-8099      
بالفرنسية:             1-800-361-8070      

وكلاء التأمين

يعتبر وكلاء التأمين بديل عن شركات التأمين وهم يمثلون العديد من شركات التأمين المختلفة ويمكنهم إعلامك بالخيارات المتاحة أمامك. ولا يتعامل وكلاء التأمين تحديداً مع خطط التأمين الصحي الخاص.
وللوصول لأحد وكلاء التأمين يمكنك استخدام أداة البحث الإلكترونية عن وكلاء التأمين (2)الخاصة بجمعية وكلاء التأمين بأونتاريو Insurance Brokers Association of Ontario أو البحث في الصفحات الصفراء بدليل الهاتف.

للمزيد من المعلومات:

(1) الجمعية الكندية للتأمين على الصحة والحياة:
http://findlink.at/membership
(2) أداة البحث الإلكترونية عن وكلاء التأمين:
http://findlink.at/ins-shop


Sameera Chathurangaتابعنا وشاركناعلى الفيسبوك

^_^ Group Hegra On facebook

0 comments:

إرسال تعليق