468x60 Ads


هل ستعترف الحكومة الكندية بزواجي الأجنبي؟

إذا حصل زواجك خارج كندا ، فإن وزارة الجنسية والهجرة الكندية Citizenship and Immigration Canada (CIC) (1) ستعترف بالزواج إذا :
  • كان قانونيا طبقا لقوانين البلد الذي تم فيه
  • كان ينسجم مع قوانين كندا الفدرالية الخاصة بالزواج
    طبقا لقوانين كندا الفدرالية حول الزواج:
  • لايستطيع الأقارب الذين تربطهم علاقة قريبة (مثل الجد والحفيد، الوالد أو الوالدة وطفلهما، الأخوان والأخوات) الزواج من بعضهما البعض الآخر.
  • يستطيع الفرد الزواج من شخص واحد فقط في وقت معين.
إذا كانت هناك أية شكوك بشأن قانونية زواجك الذي حصل في مكان معين، فإن إثبات قانونية هذا الزواج في ذلك المكان يعتبر مسؤوليتك، إذا كان زواجك غير قانوني في المكان الذي تم فيه، أو إذا كانت قوانين ذلك البلد لاتسمح لك بالزواج (مثلا، إذا كانت لك علاقة بشخص من نفس الجنس وبلدك الأصلي لايسمح بزواج الأشخاص من نفس الجنس)، فإن وزارة الجنسية والهجرة CIC لن تعترف بعلاقتك كزواج. إلا أن وزارة الجنسية والهجرة الكندية CIC قد تعترف بعلاقتك على أنها علاقة القانون العام أو علاقة إقتران لأغراض التبني.
إذا لبى زواجك هذه الشروط ورغبت في تبني زوجك/زوجتك لأغراض الهجرة، يجب أن لايقل عمر الشريك عن 16 سنة في الوقت الذي تتقدم بطلب تبني ذلك الشخص.
يمكنك الحصول على المزيد من المعلومات حول تبني زوج/زوجة أو شريك حسب القانون العام بالإتصال بوزارة الجنسية والهجرة الكنديةCIC :
الهاتف المجاني:             1-888-242-2100      

للمزيد من المعلومات:

(1) وزارة الجنسية والهجرة الكندية:
http://findlink.at/spouse



Sameera Chathurangaتابعنا وشاركناعلى الفيسبوك

^_^ Group Hegra On facebook

0 comments:

إرسال تعليق