468x60 Ads


ماذا لو فقدت أو سرقت مني بطاقة الإقامة الدائمة ؟

إتصل بوزارة الجنسية والهجرة الكندية (Citizenship and Immigration Canada)للإبلاغ عن ذلك. رقم هاتف مركز خدمة العملاء بالوزارة هو:
رقم الهاتف المجاني: 1-888-242-2100 begin_of_the_skype_highlighting            1-888-242-2100      end_of_the_skype_highlighting.
يمكنك التقدم بطلب للحصول على بطاقة إقامة دائمة جديدة عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة الجنسية والهجرة الكندية وتنزيل استمارة/نموذج الطلب. يتعين عليك تعبئة وتوقيع القسمF من الاستمارة/النموذج إذا كنت تطلب استبدال بطاقة مفقودة أو مسروقة.
وسيكون عليك سداد رسم الطلب ومقداره 50 دولار.
إذا لم تكن تريد الحصول فوراً على بطاقة إقامة دائمة، عليك تقديم إقرار يذكر سرقة أو فقدان بطاقة الإقامة الدائمة الخاصة بك. ولتقديم الإقرار، تحتاج لتعبئة استمارة/نموذج الإقرار الجلل. ولا يمكنك الحصول على هذا النموذج/الاستمارة على الإنترنت، ولكن يمكنك الاتصال بمركز خدمة العملاء بالوزارة لطلب النموذج/الاستمارة على هاتف رقم
 1-888-242-2100 begin_of_the_skype_highlighting            1-888-242-2100      end_of_the_skype_highlighting . وبمجرد تعبئتك وتوقيعك للنموذج/الاستمارة، يتم إرساله عبر الفاكس أو البريد إلىمركز التعامل مع بطاقات الإقامة الدائمة في سيدني، نوفا سكوشيا.

للمزيد من المعلومات:

(1) وزارة الجنسية والهجرة الكندية (Citizenship and Immigration Canada):
http://findlink.at/cic-index


Sameera Chathurangaتابعنا وشاركناعلى الفيسبوك

^_^ Group Hegra On facebook

0 comments:

إرسال تعليق