468x60 Ads


أين يمكنني الحصول على المساعدة بالنسبة لعائدات الدخل الضريبية؟

يمكنك الحصول على المساعدة من محاسب، أو مكتب ضرائب مجاني، أو وكالة مجتمعية.
إذا احتجت للمساعدة في تعبئة استمارة عائداتك الضريبية، يمكنك استخدام خدمات محاسب مرخص أو شركة لإعداد الضرائب لقاء رسم تدفعه.
للعثور على محاسب مرخص إتصل بمعهد المحاسبين المرخصين في أونتاريو (Institute of Chartered Accountants) (1) :
الهاتف المجاني: 1-800-378-0735 begin_of_the_skype_highlighting            1-800-378-0735      end_of_the_skype_highlighting
تورونتو: 416-962-1841 begin_of_the_skype_highlighting            416-962-1841      end_of_the_skype_highlighting
للعثور على شركة لإعداد الضرائب، أنظر في الصفحات الصفراء تحت عنوان Tax Preparation (إعداد الضرائب).
إذا لم تتمكن من دفع رسم هذه المساعدة، فقد تستحق مساعدة مكتب الضرائب المجانية.
إجمالاً، هذه المكاتب مخصصة للأشخاص ذوي الدخل المحدود والحالات الضريبة البسيطة (مثل عدم وجود دخل ناجم عن التأجير أو أية أعمال تجارية).

مكاتب الضريبة المجانية

  • مكاتب إعداد الضرائب التطوعية (2) (Volunteer Tax Preparation Clinics) – من وكالة الدخل الكندية (Canada Revenue Agency) . تساعد هذه المكاتب الأشخاص ذوي الدخل المحدود وذوي الأوضاع الضريبية البسيطة على إكمال عائداتهم الضريبية مجاناً. للحصول على المزيد من المعلومات ولتتأكد إذا كنت مؤهلاً، إتصل بـ:
    الهاتف المجاني: 1-800-959-8281 begin_of_the_skype_highlighting            1-800-959-8281      end_of_the_skype_highlighting
    قد تحتاج لترتيب موعد.
  • برنامج عيادة الضريبة (Tax Clinic Program) - من معهد المحاسبين المرخصين في أونتاريو (Institute of Chartered Accountants) - يملك برنامج عيادة ضريبية لمساعدة الأشخاص ذوي الدخل المنخفض على إكمال عائداتهم الضريبية مجاناً. إذا كنت مؤهلا لذلك، سيساعدك محاسب مرخص متطوع على إعداد عائداتك الضريبية. تعمل هذه المكاتب من منتصف شهر شباط (فبراير) وحتى نهاية شهر آذار (مارس) وتتواجد في أماكن عديدة مثل المصارف، والمؤسسات الخيرية، والمستشفيات، ومراكز كبار السن، والمراكز المجتمعية، ووكالات الخدمة الإجتماعية، والمكتبات. للعثور على مكتب ضريبة في منطقتك و المزيد من المعلومات، إتصل بمعهد المحاسبين المرخصين في أونتاريو.
يمكنك الإتصال بوكالة مجتمعية بشأن الحصول على مساعدة لتقديم ضرائبك. للحصول على المساعدة في منطقتك، إتصل بهاتف رقم 2-1-1 وتحدث مع موظف في مركز معلومات المجتمع(3) (Community Information Centre).

للمزيد من المعلومات:

(1) معهد المحاسبين المرخصين في أونتاريو (Institute of Chartered Accountants):
http://findlink.at/icao
(2) عيادات إعداد الضرائب التطوعية (Volunteer Tax Preparation Clinics):
http://findlink.at/taxclinic
(3) مركز معلومات المجتمع (Community Information Centre):
http://www.211Ontario.ca


Sameera Chathurangaتابعنا وشاركناعلى الفيسبوك

^_^ Group Hegra On facebook

0 comments:

إرسال تعليق