كندا افضل دولة في العالم من حيث السمعة



تعتبر دولة كندا من افضل البلدان سمعة في العالم, حسب احصاء اجرته مؤسسة امريكية نشر يوم الثلاثاء الماضي من بين 50 دولة في العالم.
السياحة في كندااكدت الدراسة التي أجرتاها مؤسسة  ”ريبوتايشن اينستيتوت” مقرها نيويورك ، التي عمدت إلى قياس “ثقة الناس وتقديرهم وإعجابهم” تجاه كل بلد بالإضافة إلى نظرتهم تجاه نوعية الحياة والأمن والاهتمام بالبيئة في كل واحد من البلدان موضوع الدراسة.
وبحسب الأجوبة التي قدمها 42 ألف شخص مستطلع، احتلت السويد المرتبة الثانية بعد كندا وتلتها أستراليا وسويسرا ونيوزيلاندا فيما حلت اليابان في المرتبة الثانية عشرة وفرنسا في المرتبة الثامنة عشر.
وحظيت هذه البلدان بنقاط كثيرة في الاستطلاع بفضل صلابة نظامها الديمقراطي وناتجها القومي الاجمالي المرتفع وأسلوب الحياة النشط فيها ونظامها السياسي المتطور وحياديتها في ما يتعلق بالاضطرابات السياسية الدولية.
ومن العوامل التي لجأ إليها الاستطلاع لتقييم سمعة كل بلد، الصورة التي يعكسها البلد عن الأمن.
وبالتالي، احتل كل من باكستان وإيران والعراق المراتب الأخيرة على اللائحة التي شملت خمسين بلدا فيما أتت الولايات المتحدة في الوسط والصين في الثلث الأخير.
أما المكسيك التي احتلت المرتبة الرابعة والعشرين سنة 2009 فقد تراجعت إلى المرتبة الخامسة والثلاثين. وتراجعت أيضا اليونان وايرلندا واسبانيا التي ترزح تحت وطأة الدين فيما تقدمت ألمانيا المعروفة باقتصادها الصلب من المرتبة السادسة عشر إلى المرتبة الحادية عشرة.

إرسال تعليق

4 تعليقات

  1. كندا بلد جميل ويستحق كل خير ...

    ردحذف
  2. أتمنى لكندا وشعبها كل خير ومحبة ولكن اتمنى ان تهتم الحكومة باللذين يرغبون بالهجرة اليها وتسهل شروطها ولا تأخذ تصرفات البعض السيئة كصورة عن الكل ,,

    ردحذف

  3. الاتصال للحصول على قرض سريع وسريع.

    أقدم قرض آمن وغير مضمون بنسبة 3٪.

    استعارة مبلغ القرض من 2000 إلى 5000،000jd.

    اختيار مدة القرض من سنة واحدة إلى عشر سنوات.
    saheedmohammed17@gmail.com

    ردحذف
  4. أهلاً ومرحبًا بكم في Spotcap Global Loan Services ، اسمي كلوديا كلاين ، أنا مقرض وأيضًا مستشار قروض.

    هل أنت في حاجة ماسة إلى التعزيز المالي؟ هل تحتاج إلى قرض لأغراض مختلفة؟ إذا كانت إجابتك نعم ، أنصحك بالاتصال بشركتي عبر | spotcapglobalservices@gmail.com | أو راسلنا على الواتس اب: +4915758108767 | والحصول على قرض في حسابك في غضون 24 ساعة لأننا نقدم خدمات قروض ممتازة في جميع أنحاء العالم.

    نحن نقدم جميع أنواع خدمات القروض (القرض الشخصي ، قرض الأعمال وغيرها الكثير) ، نقدم قروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل ، ويمكنك أيضًا اقتراض ما يصل إلى 15 مليون يورو. سوف تساعدك شركتي في تحقيق مجموعة متنوعة من الأهداف مع مجموعة واسعة من منتجات القروض.

    نحن نعلم أن الحصول على قرض شرعي كان دائمًا مشكلة كبيرة بالنسبة للأفراد الذين يعانون من مشكلة مالية ويحتاجون إلى حل لها ، يجد الكثير من الناس صعوبة في الحصول على قرض الأسهم من بنوكهم المحلية أو المؤسسات المالية الأخرى بسبب ارتفاع الفائدة معدل ، ضمانات غير كافية ، نسبة الدين إلى الدخل ، درجة ائتمان منخفضة أو أي أسباب أخرى

    لا مزيد من أوقات الانتظار أو الزيارات المصرفية المجهدة. خدمتنا متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع - يمكنك الحصول على قرض وإتمام المعاملات الخاصة بك متى وأينما احتجت إليها

    نحن نقدم خدمات قروض عالمية على مدار 24 ساعة. للاستفسارات / الأسئلة؟ - إرسال بريد إلكتروني إلى | spotcapglobalservices@gmail.com | أو راسلنا على الواتس اب: +4915758108767 | & تلقي استجابة في لحظة.

    لا تحتاج عائلتك وأصدقائك وزملاؤك إلى معرفة أنك تعاني من نقص في النقد ، فما عليك سوى مراسلتنا ببساطة وستتلقى قرضًا.

    حريتك المالية بين يديك!

    ردحذف