468x60 Ads


وفد بلدية أبوظبي يبحث التعاون وتبادل الخبرات مع المجالس البلدية في كندا




أبوظبي في 13 يوليو / وام / اختتم وفد بلدية أبوظبي جولة عمل الى كندا استهدفت تبادل الخبرات والتجارب الناجحة بين الجانبين وذلك في اطار جهود البلدية لتعزيز أواصر التعاون والاطلاع على التجارب وافضل الممارسات العالمية وخاصة في مجال مشاريع الطرق والبنية التحتية والخدمات البلدية.
شملت زيارة الوفد برئاسة المهندس عيسى مبارك المزروعي مدير إدارة تنسيق البنية التحتية والخدمات وعدد من المدراء والمهندسين العاصمة الكندية اوتاوا و تورنتو وفانكوفر للاطلاع على نظم المجالس البلدية وأمانات المدن في المقاطعات الكندية المختلفة والتعرف على أهم تجاربها والانجازات والاطلاع على أفضل الممارسات والتطبيقات في مجالات الخدمات البلدية وخدمات البنية التحتية وبرامج تطوير جودة الحياة في المدن الكندية.
وأكد المزروعي التزام بلدية مدينة ابوظبي بمواصلة التعاون وتبادل الخبرات والتجارب مع المدن العالمية المتميزه ومن ضمنها الكندية انطلاقا من استراتيجية البلدية وجهودها الحثيثة للارتقاء بالخدمات والبنية التحتية والمشاريع واستراتيجية خدمة العملاء وما يحقق رفاهية المجتمع حسب افضل الممارسات العالمية.
واطلع المزروعي مسؤولي المجالس البلدية في كندا على أهم المشاريع التي تضطلع بها بلدية مدينة أبوظبي وخاصة في مجال الطرق والبنى التحتية بما في ذلك الجسور والطرق والأنفاق الحديثة والحدائق والمتنزهات وحدائق الاحياء وأهم الخطط المستقبلية لمواكبة خارطة التوسع العمراني وخطط الإسكان المستقبلية وتطوير المرافق وكافة الخطط التطويرية لمدينة أبوظبي حتى العام 2030 والتي من شأنها جعل مدينة أبوظبي واحدة من افضل المدن على الخريطة العالمية.
من جانبه عبر لاري أوبرين عمدة مدينة أوتاوا خلال استقباله الوفد عن رغبة العاصمة الكندية مدّ جسور التعاون والتواصل المستمر مع مدينة أبوظبي وتعزيز تبادل الخبرات وإتاحة الفرص لمزيد من التعاون البناء بين الجانبين.
وتطرقت اللقاءات بين الجانبين إلى سبل دعم التعاون في مجالات تنمية وتطوير البنى التحتية ومشاريع وخطط التطوير وإمكانية الاستفادة من التجارب الكندية في هذا المجال.


Sameera Chathurangaتابعنا وشاركناعلى الفيسبوك

^_^ Group Hegra On facebook

0 comments:

إرسال تعليق