من نحن About Us

شبكة الجالية العربية فى كندا - Network of the Arab community in Canada
www.ArabCanada.blogspot.com

نحن منظمة خيرية، غير ربحية، غير سياسية، وغير دينية تهدف لخدمة الجالية العربية وتكوين نقطة تلاقي لجميع القادمين الجدد للوصول إلى الخدمات والفرص. نحن نفهم التحديات التي تواجه القادمين الجدد وجالياتهم ، ونحن في مركز الجالية العربية في كندا نوفر المعلومات و خدمات الإستقرار، التوظيف ، الاجراءات الرسمية ،رعاية الشباب، وكل ما من شأنه ضمان نجاح الأسر والجاليات في كندا.

هدفنا : أن نبنى مجتمع عربى ,نشارك ونساهم معا من أجل نشر المعرفة .
رؤيتنا : ان نحقق المزيد من التواصل بين أبناء الجاليات العربية من مختلف الدول فى الوطن العربى .

تعتبر شبكة الجالية العربية فى كندا ArabCanada :
  • كدليل لكل مواطن عربى فى كندا أو خارج كندا.
  • أول وأكبر دليل على الانترنت عن الهجرة , الدراسة , اللجوء , الحياة فى كندا.
  • أكثر من ربع مليون متابع لموقع عرب كندا على الانترنت.
  • أكثر من 50 ألف مشارك معنا على الموقع . 

شكرا لكل من ساههم معنا من كندا ومن خارج كندا 
شكرا وطننا العربى الحبيب , منكم واليكم نعود ^_^
www.ArabCanada.blogspot.com
للتواصل مع الجالية العربية
عبر فيسبوك (جروب هجرة Hegra )
info@arabcan.org

عرب كندا أحد أعضاء منظمة ArabCan 
للتواصل مع منظمة الجاليات العربية
info@arabcan.org

إرسال تعليق

19 تعليقات

  1. هل المتقدم على الكفالة الخماسية يجب ان يسكن خرج بلده اويبقى داخل بلده ما كو مشكلة.انامن العراق

    ردحذف
  2. احمد عبدالل17 أغسطس 2013 في 2:13 م

    السلام عليكم انا من العراق اريد اهاجر اني وعائلتي الى كندا من اين ابدء وشكرا لكم احمد .

    ردحذف
    الردود
    1. كانت لي تجربة مع محاولة الهجرة إلى كندا بشكل قانوني ، وهذا هو الملخص :


      1 – السفر إلى كندا له أشكال عدة ( طلب لجوء إنساني / سياحة / دراسة / عمل / جمع شمل العائلة ) .


      2 – لابد أن تُجيد اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية أو على أقل تقدير اللغة الإنجليزية فقط فذلك يُعزِّز من فرص حصولك على منحة تعليمية مناسبة كذلك إيجاد فرصة عمل جيدة .


      3 – إذا كان الشخص متزوجًا فإن ذلك يعطيه نقاطًا أكثر .


      4 – كلما كان السن صغيرًا أي في العشرينيات مثلاً فذلك يمنحه نقاطًا أكثر أيضًا .


      5 – بعض طلاب الدراسات العليا في الجامعات يحصلون على منح دراسية لاستكمال دراستهم في أوروبا أو الولايات المُتَحِدة الأمريكية أو كندا أو غيرهم لأنه بدون منحة سوف يتم دفع مبالغ كبيرة .


      حذف
  3. السلام عليكم انا من فلسطين اريد ان اهاجر انا وعائلتي الى كندا ممكن المساعده وشكرا

    ردحذف
  4. مسا الخير انا من فلسطين متزوج وعايز اهاجر الى كندا للعمل والعيش وانا جامعى ..الرجاء المساعدة وشكرا.
    راسلونى على البريد الالكترونى amiiir2014@hotmail.com

    ردحذف
  5. نحن على استعداد لتمشية معاملة هجرة المستثمر مع عائلتة الى احدى المقاطعات الكندية وبمبلغ 36 الف دولار شامل جميع الاجور والمصاريف
    ayad_954@hotmail.com

    ردحذف
  6. السلام عليكم
    انا مغربية وزوجي فرنسي نحن الان في المغرب جاءتنا عقد عمل في كندا ودفعنا فيزا في القنصلية قالو لنا اربع اسابيع للانتظار
    انا خائفة ان لا يقبلونني :( لان زوجي له عقد عمل اما انا لا هل يوجد مشكل؟
    متى سوف نذهب الى طبيب؟
    انا نتظر رد منفضلكم

    ردحذف
  7. كيف اهاجر الى كندا اذا لم يكن لدي شهادة خبرة لاني لم اعمل وحاصل على مؤهل عالى انا وزوجتي ولدينا طفل

    ردحذف
  8. السلام عليكم
    انا محمد 23 سنة بكالريوس حاسبات ومعلومات
    مش عارف اعمل ايه عشان ابدأ خطوات الهجرة !
    برجاء المساعدة .
    متشكرا جدا .

    ردحذف
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أشكر شبكة الجالية العربية فى كندا علي أتاحة هذة الفرصة الطيبة للأشتراك في هذا الموقع المتميز وأتمني لكم التوفيق

    ردحذف
  10. كما أني أتمني أيضا معرفة الشروط والأجراءات الواجب إتباعها للسفر إلي كندا للدراسة والعمل .

    ردحذف
  11. 3asba likoum w 3asba le kanada w slam

    ردحذف
  12. انا منذو ٩ اشهر خارج كندا ولدي بي ار هل اواجه مشكله عند دخولي الي كندا بعد شهرين اريد اذهب افيدوني سمعت الي خارج كندا اكثر من ستة شهور يواحهة مشكله بالدخول هل هذا صحيح

    ردحذف
  13. ارجوا اعلامي ولكم الشكر الجزيل

    ردحذف
  14. اريد عقد عمل فى كندا هذا شهر ضرورى وايه الاوراق مطلوبه ؟

    ردحذف
  15. انا عماد من مصر اريد عقد عمل فى كندا والاستقرار والعمل بها

    ردحذف
  16. انا مصري مع عائلتي ولدينا تاشيره سياحه لكندا فهل ممكن ان اطلب اللجوء من كندا

    ردحذف
  17. انا من سوريا عندي مشكله وأرجو ألمساعده في الحل
    وجزاكم الله كل خير

    ردحذف