أصدرت شركة قطونيل بيانًا هامة بغد وقف إعلانها ابن الجيران الذي أثار جدل فور عرضه في أول أيام شهر رمضان المبارك، على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأكدت الشركة في بيان لها، حرصها على الذوق العام والقيم المصرية النبيلة، واستمرارها في تقديم ما يتناسب مع المجتمع المصري، و أن قرارها جاء تماشيًا مع ما أثير من ضجة حول إعلانها “ابن الجيران”، ونظرًا لأنها دائمًا ما تأخذ في الاعتبار أذواق المشاهدين على ما يقدموه من مادة إعلانية للترويج لمنتجاتها، ولوقف حالة الجدل وإرضاء المشاهدين في مصر.
0 تعليقات