أخبار الهجره الي كندا : تفرض حكومة كندا مزيدًا من القيود على السفر الدولي

 أخبار الهجره الي كندا : تفرض حكومة كندا مزيدًا من القيود على السفر الدولي

Government of Canada introduces further restrictions on international travel

تفرض حكومة كندا مزيدًا من القيود على السفر الدولي

تواصل حكومة كندا اتخاذ إجراءات غير مسبوقة لحماية صحة وسلامة الكنديين من خلال اتخاذ تدابير لمنع المزيد من إدخال وانتقال COVID-19 والمتغيرات الجديدة من الفيروس إلى كندا.

أعلنت حكومة كندا اليوم قواعد جديدة بشأن السفر الدولي ، بالإضافة إلى النهج متعدد الطبقات بشأن COVID-19 المعمول به بالفعل. وافقت الحكومة وشركات الطيران الكندية على تعليق جميع الرحلات الجوية من وإلى المكسيك ودول الكاريبي حتى 30 أبريل 2021. وسيصبح هذا ساريًا اعتبارًا من 31 يناير 2021.

علاوة على ذلك ، اعتبارًا من منتصف الليل (11:59 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة) في 3 فبراير 2021 ، بالإضافة إلى إثبات الاختبار السلبي قبل المغادرة ، ستقوم هيئة النقل الكندية بتوسيع قيود الرحلات الدولية الحالية التي تحول رحلات الركاب التجارية الدولية المجدولة إلى أربعة مطارات كندية: مونتريال - مطار ترودو الدولي ومطار تورنتو بيرسون الدولي ومطار كالغاري الدولي ومطار فانكوفر الدولي. ستشمل القيود الجديدة رحلات الركاب التجارية المجدولة القادمة من الولايات المتحدة والمكسيك وأمريكا الوسطى ومنطقة البحر الكاريبي وأمريكا الجنوبية ، والتي تم استثناؤها من التقييد السابق. سيتعين أيضًا على الرحلات الجوية الخاصة / التجارية والمستأجرة من جميع البلدان الهبوط في المطارات الأربعة. ستظل الرحلات الجوية من Saint-Pierre-et-Miquelon ورحلات الشحن فقط معفاة.

في أقرب وقت ممكن في الأسابيع المقبلة ، يجب على جميع المسافرين جواً الذين يصلون إلى كندا ، مع استثناءات محدودة للغاية ، حجز غرفة في فندق معتمد من حكومة كندا لمدة ثلاث ليالٍ على نفقتهم الخاصة ، وإجراء اختبار COVID-19 الجزيئي على الوصول على نفقتهم الخاصة. مزيد من التفاصيل ستكون متاحة في الأيام المقبلة.

ستقدم حكومة كندا متطلبات اختبار ما قبل الوصول لمدة 72 ساعة (اختبار جزيئي) للمسافرين الذين يسعون للدخول في وضع الأرض ، مع استثناءات محدودة مثل سائقي الشاحنات التجاريين. بالإضافة إلى ذلك ، نواصل التعاون مع الشركاء في الولايات المتحدة لتعزيز إجراءاتنا الحدودية والحفاظ على أمن بلداننا.

لضمان وعي المسافرين وامتثالهم لمتطلبات الحجر الصحي ، تعمل وكالة الصحة العامة الكندية (PHAC) مع شركات الأمن للمساعدة في استكمال فحوصات الامتثال للمسافرين الذين يصلون إلى كندا. تم تدريب موظفي هذه الشركات من قبل مؤسسة الرعاية الصحية الأولية (PHAC) وتم اعتمادهم كموظفين فحص بموجب قانون الحجر الصحي. سيزور ضباط الفحص هؤلاء مواقع الحجر الصحي للمسافرين لإقامة اتصال وتأكيد الهوية والتأكيد على أن المسافرين في مكان الحجر الصحي الذي حددوه عند دخول كندا. سيقوم هؤلاء الضباط الجدد بزيارات في 35 مدينة في جميع أنحاء البلاد ، بدءًا من مونتريال وتورنتو.

https://www.canada.ca/en/transport-canada/news/2021/01/government-of-canada-introduces-further-restrictions-on-international-travel.html


إرسال تعليق

0 تعليقات