لماذا لا يمكنني رؤية حالة طلبي المقدم للهجره الي كندا في أداة حالة تطبيق العميل CAS Tool ؟

لماذا لا يمكنني رؤية حالة طلبي المقدم للهجره الي كندا في أداة حالة تطبيق العميل CAS Tool ؟

هناك عدة أسباب لعدم تمكنك من رؤية حالة حالتك في أداة حالة تطبيق العميل (CAS).

** لم نبدأ في معالجة طلبك
We haven’t started processing your application

ستظهر حالتك فقط بمجرد أن نبدأ في معالجة طلبك. هناك تأخير بين تاريخ استلامنا لطلبك وتاريخ فتحنا ومعالجته.

** لا تدعم الأداة نوع التطبيق الخاص بك
The tool doesn’t support your application type

لا يمكن لأداة CAS رؤية جميع أنواع التطبيقات. قد تحتاج إلى التحقق من حالتك بطريقة مختلفة.

على سبيل المثال ، إذا قمت بتطبيق


تعرف على كيفية التحقق من حالة طلبك من خلال الإجابة على بعض الأسئلة

** أزلنا تطبيقك من الأداة

بعد أن نتخذ قرارًا ، نزيل طلبك في النهاية من أداة CAS. طول الوقت يعتمد على نوع التطبيق.
  • طلبات الإقامة الدائمة: 180 يومًا بعد وصولك إلى كندا
  • طلبات الحصول على بطاقة الإقامة الدائمة: 30 يومًا بعد حصولك على بطاقتك
  • طلبات الجنسية: بعد 180 يومًا من اتخاذ القرار
  • طلبات التأشيرة: بعد 365 يومًا من رفضك ، انسحبت أو انتهت صلاحية طلبك
** لقد أدخلت معلومات شخصية خاطئة
تأكد من أن المعلومات التي تدخلها تطابق جواز سفرك أو وثائق هويتك.

** هناك مشكلة فنية مؤقتة
لن تتمكن من الوصول إلى الخدمات عبر الإنترنت إذا كانت هناك صيانة للنظام.

** أنت تستخدم متصفح ويب لا ندعمه
جرب استخدام
  • Internet Explorer
  • Firefox
  • Safari
  • Chrome
** لست الراعي أو المتقدم الرئيسي في الطلب
You’re not the sponsor or principal applicant on the application

بالنسبة لطلبات الرعاية sponsor ، يمكنك فقط التحقق من حالة الطلب لجزءك من التطبيق.

  • * يمكن للراعي رؤية جزء الرعاية فقط من التطبيق
  • * يمكن للشخص الذي تتم رعايته فقط رؤية جزء الإقامة الدائمة من الطلب
إذا كنت راعياً sponsor  وتريد التحقق من حالة الشخص الذي ترعاه ، يجب عليك أولاً طلب الوصول إلى معلوماته.

** تم تغيير المعلومات في طلب الرعاية الخاص بك

إذا كنت قادرًا على رؤية حالة طلب الرعاية الخاص بك ولكنك لم تعد تستطيع ذلك ، فاكتشف السبب.


** لقد استأنفت قرارًا بشأن طلب الكفالة الخاص بك

نظرًا لأن عملية الاستئناف معقدة ، لا تعرض CAS حالة الاستئناف على طلب فئة العائلة المرفوض. هذا صحيح سواء تم تقديم الاستئناف من قبل الكفيل أو من قبل الشخص المكفول. سيحصل الراعي على خطاب حول حالة الاستئناف.

المصدر : CIC - canada.ca 
تمت الترجمه والمتابعه من قبل عرب كان ArabCan
منظمه رابطه الجاليات العربيه ArabCan
المركز العربي لشئون الهجره والتوطين
ArabCan - Arab Communities Association Network Org
http://www.ArabCan.net - http://www.ArabCan.org
E-mail : arabcan@gmail.com
Page http://www.facebook.com/ArabCan
Group http://www.facebook.com/groups/ArabCan

إرسال تعليق

2 تعليقات

  1. لماذا لا يمكنني رؤية حالة طلبي المقدم للهجره الي كندا في أداة حالة تطبيق العميل CAS Tool ؟
    https://arabcanada.blogspot.com/2021/05/cas-tool.html

    ردحذف
  2. أستطيع أن أقول بصراحة أن الاتحاد الأوروبي جعل تجربة شراء منزل لأول مرة ممتعة للغاية. من محادثتنا الأولى شرحوا كل خيار كان متاحًا لي ولم أشعر أبدًا بالضغط في أي قرار. بشكل عام ، لم أستطع تخيل أن عملية شراء المنزل أصبحت أسهل بعد تلقي قرض بقيمة 1،000،000 دولار منهم. حتى الآن بعد إتمام الصفقة ، ما زلت أشعر بالراحة بنسبة 100٪ للاتصال بالاتحاد الأوروبي لطرح أي أسئلة. لقد وسعوا خبراتهم خارج نطاق الصفقة التجارية وأنا أتطلع إلى الاتصال بالاتحاد الأوروبي لطلب القرض التالي. شكرا على كل شيء الاتحاد الأوروبي !! أنا هنا لأوصي بالاتحاد الأوروبي لكل من يبحث عن عقارات أو شركة إقراض ؛ الاتحاد الأوروبي هو أفضل شركة إقراض هنا عبر الإنترنت لتحويل قرضك إلى حسابك دون رسوم تسجيل معروفة. هم مجموعة إقراض نزيهة وموثوقة مع معدل فائدة جيد. إذا كنت بحاجة إلى قرض أو مساعدة عاجلة ، فيرجى الاتصال بهم أدناه ؛ البريد الإلكتروني: EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو أرسل رسالتك إلى وكيلهم عبر الإنترنت على WhatsApp على +393510709856 ، +393509828434.

    ردحذف